التخطي إلى المحتوى
تعرف على اجور ابطال مسلسل game of thrones
مسلسل game of thrones

حاز مسلسل game of thrones “جيم اوف ثرونز، على متابعة كبيرة في جميع أنحاء العالم، حتى أصبح العديد منهم يهتم باخبار ابطال هذا العمل الفانتازيا الرائع، و يتسائل الكثيرين على اجور هؤلاء النجوم، وذلك لما يقومون به من أداء رائع في أدوارهم التي يلعبوها.

قامت قناة HBO بعرض أولى حلقات مسلسل game of thrones من الموسم الثامن والأخير، في الرابع عشر من الشهر الجاري، ووصلت نسبة مشاهدة الحلقة إلى 16 مليون مُشاهد بالمتوسط.

يذكر أن نسبة مشاهدة الموسم السابع من المسلسل الملحمي وصلت الى 30 مليون مُشاهد، ومن المتوقع أن يحطم الموسم الثامن الرقم القياسي في عدد مشاهدات جميع حلقاته.

ودارت أحداث الموسم ما قبل الاخير من مسلسل جيم أوف ثرونز حول قصة كيت هارينغتون المعروف باسم جون سنو، وإميليا كلارك “دينيريس تاجريان” أو كما يسميها البعض أُم التنانين.

اما بما يخص أجور ابطال مسلسل game of thrones، حيث يتقاضى النجم البريطاني كيت نصف مليون دولار للحلقة الواحدة، وهو نفس الأجر الذي تتقاضاه اميليا، وأشارت بعض التقارير أنهما طالبوا بزيادة رواتبهم.
ويصل أجر ابطال المسلسل بعد الزيادة الى 700 الف دولار امريكي، ويُعد هذا الرقم أكبر راتب يتقاضاه الممثل عن الحلقة الواحدة، علماً أن هذا الاجر لا يشمل عائدات المنصات الأخرى مثل أقراص “blu ray و DVD”.

كما وتتلقى النجمة ليزي وليامز 300 ألف دولار أمريكي عن الحلقة الواحدة، و 700 ألف دولار اجر لكل من نيكولاي والدو و بيتر دينكلاج، و تتحصل النجمة سوفي تيرنر على 200 ألف دولار عن كل حلقة.