التخطي إلى المحتوى
اتلتيكو مدريد يتلقى صفعة قوية قبل موقعة برشلونة
موارتا وغريزمان نجمي فريق اتلتيكو مدريد

أكد نادي اتلتيكو مدريد الاسباني عبر موقعه الرسمي، اصابة المهاجم الفارو موراتا خلال المباراة الماضية أمام جيرونا، حيث تعرض اللاعب لالتواء في الكاحل، ما يعني أن الفريق تلقى صفعة قوية باحتمالية غياب نجم الماتادور عن موقعة برشلونة القادمة.

ومن المتوقع أن يفتقد أتلتيكو مدريد لخدمات مهاجمه موراتا في مباراة برشلونة، والتي سيحل فيها الروخي بلانكوس ضيفا ثقيلا على ملعب “كامب نو”، في مواجهة قمة الجولة الواحد والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وقلص أتلتيكو مدريد الفارق مع برشلونة الى 8 نقاط، وذلك عقب فوزه على فريق جيرونا بهدفين دون مقابل، في حين تعادل متصدر الليجا أمام مضيفه فياريال بأربعة أهداف لمثلهما، في مباراة دراماتيكية.

وأشار أتلتيكو مدريد في بيان رسمي، أن ألفارو موراتا قد تعرض لاصابة في الكاحل، دون التأكيد عن امكانية غيابه عن موقعة برشلونة، حيث لم يحدد الطاقم الطبي للفريق عن الفترة المقدرة لغياب نجم الروخي بلانكوس.

وذكرت صحيفة “ماركا” الاسبانية، ان مشاركة موراتا في مباراة اتلتيكو مدريد ضد برشلونة، أمر مستبعد في ظل الاصابة التي تعرض لها اللاعب.

وقالت الصحيفة انه لم تحديد ما إذا كان موراتا سيشارك في مباراة برشلونة القادمة ضد فريقه، حيث سيقرر الطاقم الطبي لاتلتيكو مدريد قبيل الموقعة، للتأكد من قدرة اللاعب على المشاركة.