التخطي إلى المحتوى
ابل تكشف عن هاتفها الجديد “ايفون 11” مزود بـ 3 كاميرات
مقر شركة ابل

من المقرر أن تكشف آبل النقاب عن أحدث تشكيلة من أجهزة آيفون الذكية خلال الحدث السنوي الذي ينتظره محبي هواتف أبل الذي سيقام اليوم الثلاثاء، في مسرح ستيف جوبز في مقر أبل بكوبرتينو بكاليفورنيا.

ووفق تقارير ومواقع مهتة في التقنية، أن ابل لن تضيف الكثير على هواتف آيفون الجديدة، خاصة التي سيتم الكشف عنها في حفلها السنوي، من ضمنها اسدال الستار عن هواتفها عالية الجودة “آيفون 11” و “ايفون برو”، ونماذج أخرى من هواتف ابل الذكية.

ومن أبرز المميزات التي سيأتي بها ايفون 11 الجديد، هو معالج أسرع ومعرف Face محسّن، ونظام كاميرا جديد، به ثلاث كاميرات في الجهة الخلفية، وكاميرا أمامية 12 ميغا بيكسل، ومن المرجح أن تكون الأجهزة مشابهة تقريباً للعام الماضي.

وأعلنت شركة ابل في يونيو أن تحديث نظام الايفون iOS 13 ، سيحتوى على وضع مظلم لتوفير عمر البطارية وطريقة لإسكات المتصلين غير المعروفين وأداة تتيح للمستخدم التمرير السريع للكتابة بدلاً من رفع أصابعك.

وينتظر محبي هواتف آيفون، أن تقوم ابل بإضافة ميزة جديدة لتعزيز الهواتف بشبكة الجيل الخامس 5G، لكن بحسب مختصين، أكدو أن أبل لن تقوم بإضافتها إلا في العام القادم 2020.

اما بالنسبة لسعر هواتف آيفون 11 الجديد، فمن المتوقع أن يصل سعره إلى 1200 دولار بنفس تكلفة آيفون إكس إس، ووفق تقارير أخرى قالت، أن ابل  تنوي طرح هاتف بسعر منخفض في العام المقبل، وفي هذه الحالة سوف تزيد مبيعات الشركة في الأسواق الصينية وبلدان أخرى.

المصدر: وكالات - كيفك نيوز