التخطي إلى المحتوى
ابتكار فندق ذاتي القيادة.. تصميم بخدمات غير مسبوقة
ابتكار فندق ذاتي القيادة.. تصميم بخدمات غير مسبوقة

في الإجازات وأوقات الراحة يبحث الناس عن أماكن ذات أريحية بحيث تستطيع قضاء حوائجهم خلال السفر، والعمل على توفير متطلباتهم سواء الشخصية أو اليومية، ولكن ابتكار فندق ذاتي القيادة المصمم بخدمات غير مسبوقة جاء ليحل ذلك.

وبحسب الصحيفة البريطانية “صن” أزالت الستار عن فكرة جديدة تعمل على تسهيل السفر في المستقبل، عبر فندق ذاتي القيادة، حيث يتيح لمستخدميه العديد من المزايا المساهمة في قضاء حاجياتهم.

وعملت شركة “أبريلي” الكندية على ابتكار التصميم، وهو بمثابة غرفة فندقية مدعومة بمرافق للطهي والنوم والمنافع.

ومن أهم المزايا للفندق الجديد، أنه لا يعتمد على أي سائق، حيث يعمل بنظام القيادة الذاتية، والذي يقوم بتوصيل العميل من بيته إلى وجهته في أجواء مريحة وآمنة، دون جهد كبير أو مشقة، بالإَضافة أيضاً أن الجناح الفندقي ملائم جداً للمسافرين، على حدٍ سواء كان برفقتهم عائلاتهم أو لوحدهم، كما ستجهز الغرف الأساسية بكافة الوسائل التي تستطيع استيعاب أكثر من فرد واحد.

وتشمل غرفة الفندق على مزايا أخرى، مثل جهاز التحكم في درجة الحرارة وتلفزيون وقاعة رياضية ومسبح، كما ويستطيع العمل أن يختار وجهته بنفسه، إلى جانب التحكم في المواصفات المذكورة أعلاه، عبر تطبيق يتم تنزيله على الهاتف الذكي الخاص به.

فندق ذاتي القيادة
فندق ذاتي القيادة

وأثناء سفرك أو رحلتك السياحية التي تقوم بها من خلال الفندق المتنقل، تتيح لك خدمة طلب وتوصيل الطعام من خلال التطبيق، إذ أن طائرة بدون طيار تعمل على تنفيذ الطلبات التي قد قمت باختيارها.

يشار هنا إلى، أن الجناح الفندقي يبقى في هذه الآونة مجرد فكرة، ولكن الشركة تأمل في جعل هذه التصميم حقيقة بقدوم عام 2030، بحسب ما ذكرت صحيفة صن البريطانية.

فندق ذاتي القيادة
فنادق، سياحة، سفر، فندق ذاتي القيادة