التخطي إلى المحتوى
إعلان مسلسل زلزال بطولة النجم المصري محمد رمضان وحلا شيحة
محمد رمضان وحلال شيحة

ينتظر عشاق الدراما المصرية احد اكبر الاعمال التلفزيونية المرتقبة في رمضان القادم، مسلسل زلزال، من بطولة النجم محمد رمضان وحلا شيحة، ونخبة من نجوم الشاشة في مصر.

وتتمحور أحداث مسلسل “زلزال” حول الفترة الزمنية التي حدث فيها زلزال في العام 1992، ويحكي المسلسل قصة رجل فقير يشتري منزلاً بالاقساط، وعندما يحين موعد سداد القسط الأخير، يطالبه صاحب المنزل بالتنازل عن الملكية ونقلها بإسمه، ولكن البائع يرفض ذلك، وفي تلك الأثناء يحدث الزلزال ويموت المشتري على أثره ويسقط المنزل بسبب ذلك الزلزال.

وبعد فترة من الزمن، يأتي ورثة المشتري الى صاحب المنزل الاصلي، مطالبين بحقهم في الارض التي كان عليها البيت، ويحدث خلاف بينهم وبين البائع، وبالرغم من قصة الحب التي تجمع بين ابن المتوفي و ابنة صاحب البيت الأصلي، فإن ذلك يُسبب مشاكل لعلاقتهم.

يذكر أن “مسلسل زلزال” هو من بطولة النجم محمد رمضان ويشاركه في هذا العمل السينمائي نخبة من الفنانين مثل حلا شيحة وسامي عبد الحليم ويوسف عثمان هنادي مهنا ومصطفى منصور وآخرين، والمسلسل من اخراج ابراهيم فخر وكريم مدحت، ومن تأليف عبد الرحيم كمال.

الجدير بالذكر، أن محمد رمضان قدم في الموسم الماضي مسلسل “نسر الصعيد”، رفقة الفنانة درة وعائشة بن أحمد و وفاء عامر، وقد  حظي المسلسل بنسبة مشاهدة عالية في رمضان الماضي، يذكر ان موعد اعلان الحلقة الاولى من مسلسل زلزال سيكون في اول ايام شهر رمضان 2019.