التخطي إلى المحتوى
إعلان مسلسل الهيبة الجزء الثالث في رمضان 2019
مسلسل الهيبة الجزء الثالث

نشرت قناة إم بي سي 4، إعلان مسلسل الهيبة الجزء الثالث، الذي يتم عرضه في رمضان المقبل الذي يحظى بمشاهدة عالية في الوطن العربي، حيث ينتظره الكثير من المشاهدين بمزيد من الإثارة والتشويق لمعرفة الأحداث الملخبطة في الوسط بين جبل شيخ الجبل وعمه وابنه شاهين.

سيشهد مسلسل الهيبة الجزء الثالث، الكثير من المشاهد المثيرة لـ “جبل شيخ الجبل” خاصة أن شاهين بني عمه لم يغادر المسلسل كما كان متوقع، لا سيما أن والديه يحرضاه على أبناء العم سلطان جبل وصخر، ويقع بينهم خلافات أشد من الخلافات السابقة.

وظهر تيم حسن الذي يجسد دور “جبل” بطل مسلسل الهيبة، في الإعلان الذي نشرته “إم بي سي 4″، داخل سيارة ويقول لسائقه الخاص أبو علي الطريق صار مأمن، وهو ذاهب إلى “بيروت” ثم يدخل إلى المستشفى، وأيضاً يجهز سلاحه ويتخفى بين الناس في الشارع ويذهب إلى حبيبته السابقة الممثلة “سيرين عبد النور”.

وكان جبل مجبور على ترك حبيبته والزواج من سُمية الفنانة اللبنانية “نيكول سابا” التي أدت دور حبيبة نضال السعدي في المسلسل، ولكنه أجبر على زواجه وترك معشوقته التي توفي والده سلطان شيخ الجبل ليلة زفافه وحدثت المشاكل بين العائلتين، وما كان الحل لحقن الدماء سوا النسب بين العائلتين ولكنه طلقها لاحقاً.

إعلان الهيبة الجزء الثالث

وبسبب حدث ما يقول بطل الهيبة “أنا جبل سلطان شيخ الجبل ابن الهيبة، شقفة من هالبلد، وتكون أمه الفنانة منى واصف، واقفة حزينة برفقة أولادها الاثنين وشخصيات جديدة في المسلسل، وصخر متصاوب عينه، والشرطة تحاصر البيت وتنادي اسمه في الميكروفون ويشيرون إليه سلم نفسك المكان محاصر بالكامل.

وفي مقطع سابق نشرته القناة نفسها التي تبث مسلسل الهيبة الجزء 3، يكون جبل مغمض العينين ويفتح عينيه شيء فشيء، ويقول: “كل عيلة فيها المنيح وفيها العاطل، فيها شاهين الي عاش ضايع بين أبوه وولاد عمه، وفيها صخر حتى لو طايش بضلو أخوك إبن أمك وأبوك” في حين يحدث اطلاق نار في مكان مليء بالأشجار.

ويتابع القول: “فيها الى بالدم اسمه العم العم الي السواد مالي قلبه، احترت وحيرني معه” ويواصل الحديث عن أمه “لو انطبقت السماء على الأرض كلمتها هي الكلمة، هي القوة وهي السند”.

وتحتضن منى أخت جبل في مسلسل الهيبة، حبيبها السابق شاهين الذي يكون ابن عمها، في حين لم تحظى الشابة بالزواج منه، ولأنها فتاة ذات قلب طيب تزوجت أستاذ له علاقة في القضاء، يستغلها بالحب ويتزوجها طعماً في أملاك الهيبة التي تعود لعائلتها.