التخطي إلى المحتوى
إعلان عن فيلم جديد لسلسلة بريكنج باد Breaking Bad
إعلان عن فيلم جديد لسلسلة بريكنج باد Breaking Bad

أعلن فينس جيليجان كاتب ومخرج سلسلة بريكينج باد “Breaking Bad”, عن البدء بتصوير فيلم جديد يحكي نفس القصة للمسلسل كما واعلن عن مشاركة أبطال المسلسل والتر وايت وجيسي في الفلم.

ووفقا لما نشرته مجلة البوكيرك” The Albuquerque Journal”، فإن مشروع المخرج جيليجان الجديد والذي أطلق عليه اسم جرينبراير، يتتبع من خلاله هروب الرجل المخطوف وسعيه من أجل حريته”، كما ولم يصرح المخرج بعد عن باقي الفنانين المشاركين بالفيلم وفيما يخص إن كان هناك ممثلين آخرين من السلسلة الاصلية للمسلسل.

تم عرض مسلسل بريكنج باد على شاشات التلفزة في العام 2013، وهو مكون من خمسة أجزاء تصل عدد حلقات الجزء الواحد 13 حلقة، ويحكي المسلسل قصة أستاذ الكيمياء والتر وايت الذي يعاني من الفقر وكثرة الديون، ويكتشف لاحقا أنه يعاني من سرطان الرئة الأمر الذي جعله يبحث عن طريقة ليأمن بها مستقبل عائلته قبل أن يموت، ولم يجد والتر طريقة أفضل من صناعة المادة المخدرة الميث” ميثامفيتامين”، حيث يبدأ بصناعة المادة ويقوم تلميذه السابق جيسي بمساعدته ويكون المسؤول عن عملية تسويق المنتج.

وبعد نجاح مشروع صناعة الميث يقوم والتر وجيسي بتوسيع نشاطهم حيث يدخلو بشراكة مع صاحب سلسلة المطاعم غاس فرينغ والذي يكون يعمل في نفس المجال ، ومن هنا تبدا المشاكل للثنائي والتر وجيسي والتي تنتهي بموت والتر في نهاية الموسم الخامس من المسلسل.

يعتبر مسلسل بريكنج باد من اكثر المسلسلات شهرة في العالم حيث حاز على تقييم 9.5 من الآي أم دي بي كأكثر المسلسلات تقييما بجانب مسلسل صراع العروش ” Game of thrones”، و مسلسل باند اوف بروذر ” Band of brothers”, وكان للمثل المبدع بريان كرانستون دور كبير في نجاح هذا العمل حيث قدم أداء نال إعجاب جميع النقاد والمتابعين.