التخطي إلى المحتوى
إطلاق هاتف هواوي بي 30 “P30” بكاميرا تصوير مختلفة
هواوي بي 30 يحمل كاميرا خارقة

أطلقت شركة هواوي هاتف بي 30 “P30” المنتظر، الثلاثاء، وهو أحدث أجهزتها في إطار أقوى سلسلة هواتف صنعتها الشركة الصينية الرائدة حتى هذا اليوم، وتتميز بقدرات تصوير وتصميم عالية.

وخلال الحدث الضخم في العاصمة الفرنسية باريس، قالت الشركة أنها ستكشف عن أسعار سلسلة هواتف بي 30 “P30″، أثناء حفل الإطلاق، الذي سيتم في دبي، خلال شهر أبريل القادم.

وعرضت هواوي في المؤتمرات في باريس، هواتفها الذكية المرتقبة هاتف P30 وبي 30 برو المميزين من حيث قدرات الكاميرات، واعتزمت Huawei دمج إمكانيات تنافس الكاميرات الاحترافية، مثل سوبر سبكتروم حساس الصورة المبتكر، وسوبر زوم العدسة البصرية.

وتعمل الكاميرات الجديدة في الجهاز الجديد  Huawei p30، بتقنية أشعة الليزر تحت الحمراء من أجل قياس المسافة عن اللقطات المطلوبة للتصوير، والتي يطلق عليها تايم أوف فلايت واختصارها “تي أوف إف” بجانب تكنولوجية مقدمة لتثبيت الصورة بصرياً معتمدة على الذكاء الصناعي.

وأشارت إلى أن الهاتفين يحتويان على كاميرات تستطيع أن تكون مختلفة تماماً عن غيرها، ولديها القدرة على جعل الصور أكثر قرباً وإشراقاً وأوسع، وتعمل على تطوير أداء التصوير الذكي، ولدى الجهازان بي 30 وبي 30 برو الإمكانية المتقدمة من أجل تسجيل مقاطع الفيديو والتقاط الصور في كافة الأجواء وحالات الاستخدام.

كما ويعمل هاتف بي 30 برو بكاميرا رباعية جديدة  إنتاج شركة لايكا الألمانية، والتي تضم كاميرا رئيسية بدقة 40 ميجا بكسل، تتضمن كاميرا واسعة التصوير بدقة 20 ميجا بيكسل، وحاس سوبر سبكتروم، وكاميرا للصور البعيدة بقوة 8 ميجا بكسل، وكاميرا “تي أو إف” من هواوي، بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميغا بكسل لالتقاط الصور السيلفي.

وبحسب Huawei فإن هذين الهاتفين سوف يطرحان تجارب ممتعة في التصوير الفوتوغرافي والفيديو من خلال مجموعة واسعة من الاستخدامات وظروف الإضاءة، حتى في الحالات التي تكون الأنوار ضعيفة جداً في الليل مثلاً، لكي يحصل المستخدم على صور تتضمن تفاصيل دقيقة ووضوح مذهل وألوان حية.

وتقول الشركة أنها ستطلق هواتف هواوي بي 30 لايت، في الشرق الأوسط وأفريقيا، كما أن الهاتف مزود بكاميرا سيلفي سوبر ستار 32 ميجا بكسل ثلاثية الأبعاد وتتفاعل مع تأثيرات التجميل المدعوم بالذكاء الاصطناعي.

وتأتي كاميرا ثلاثية في خلف وعلوا الجهاز، بجانب عدسة تصوير واسع 24 ميجا بيكسل، مع أداء الذكاء الصناعي.

ويأتي هاتف هواوي بي 30 لايت، مصمماً من الزجاج المنحنى الثلاثي ويكمل مسار التميز في التصميم، ومن مميزات الجهاز أيضاً أنه نحيف ويقدم شكل حديث يندمج بشكل جيد مع تقنيات هواوي الكبيرة لتقديم تجربة استخدام مسلى وفاخرة، وفق بيان شركة Huawei.