التخطي إلى المحتوى
إصدار جديد من سماعات Beoplay E8 يدعم الشحن اللاسلكي
إصدار جديد من سماعات Beoplay E8 يدعم الشحن اللاسلكي

أطلقت شركة Bang & Olufsen اصدار جديد من سماعة Beoplay E8 والذي يدعم الشحن اللاسلكي, حيث تم إجراء تطوير الطراز القديم من السماعة واضافة بعض التحسينات عليها, حيث تم تزويدها بعلبة شحن جديدة, بالاضافة إلى امكانية الشحن لاسلكي حيث يشمل التحديث الجديد (Beoplay E8 2.0) على منفذ USB-C خاص بالشحن.

وبالإضافة إلى طريقة الشحن الجديدة, فقد تم تزويد السماعة ببطارية بعمر أطول, حيث صرحت الشركة أن صندوق السماعة الجديدة يوفر شحنة مضاعفة, أي يمكن شحنها 3 مرات متتالية, ما يعني أن بالإمكان الاستمتاع بالسماعة لأكثر من 16 ساعة متواصلة, وأيضا يمكن لمستخدم سماعة بيوبلاي التعرف على الوقت المتبقي لنفاذ البطارية, وذلك من خلال لمبة LED حتى لا تقوم بشحنها وهي ممتلئة.

وذكرت Bang & Olufsen أنها قامت باستخدام مواد ذات جودة عالية في تصميم السماعة الجديدة والصندوق الخاص بها, وقالت بأنها اعتمدت على مادة الألمنيوم والجلد الصلب الغير قابل للصدأ, وهو وبحسب ما تقول: يجعل مظهر السماعة أكثر اناقة ومريح في الاستخدام.

كما ويمكن التحكم في إعدادات وخيارات السماعة من خلال شاشة اللمس الصغيرة, وتحتوي تلك الشاشة على شريط خاص بالتنقل من ملف صوتي لآخر حيث يمكن للمستخدم الاستماع للموسيقى بصورة أسهل من ذي قبل, وبالاضافة الى ايقاف تشغيل الصوت والرد على المكالمات الواردة.

اما بخصوص اسعار سماعات Beoplay E8 2.0 الجديدة, فقد شهد سعرها زيادة مقارنة بسعر الاصدار القديم, ويأتي ارتفاع سعرها بسبب المواد التي استخدمت في تصنيعها, حيث ارتفع سعر السماعة من 300 دولار إلى 350 دولار, ويوجد ايضا غطاء للسماعة والذي يدعم الشحن اللاسلكي, ويأتي هذا الغطاء مستقل عن السماعة وبسعر 200 دولار.

يذكر أن الشركة قد حددت موعد توفر السماعة بالأسواق, حيث سيتم بيعها ابتداءاً من 14 فبراير 2019, وذلك عبر الموقع الخاص بالشركة, و مواقع ومتاجر وكلائها.