التخطي إلى المحتوى
إدين هازارد يؤكد استمراره في صفوف تشيلسي في يناير القادم
إدين هازارد يؤكد استمراره في صفوف تشيلسي في يناير القادم

أكد ادين هازارد أنه لن يغادر تشيلسي في يناير القادم خلال سوق الانتقالات الشتوية، و لكنه اعترف بأنه كان هناك محادثات مع باريس سان جيرمان.

يبقى مستقبل هازارد مع البلوز محل شك، خاصة بعد تبقي 18 شهر فقط على عقده مع النادي، ويبدو ان الاداة غير واثقة من إمكانية تجديد عقد اللاعب، بعد المحادثات التي تمت بين الطرفين لكن دون نتيجة ايجابية.

يذكر أن ريال مدريد مهتم بالتوقيع مع الدولي البلجيكي، ليكون بديل للنجم السابق للفريق كريستيانو رونالدو، الذي رحل لفريق يوفنتوس الصيف الماضي، بالاضافة لجهود فريق العاصمة الفرنسية بالتوقيع مع اللاعب.

ويعتبر النادي الملكي هو الأقرب لضم هازارد، حيث لم يخفي اللاعب حلم طفولته باللعب بقميص الملكي.

وفي مقابلة مع برنامج كانال لكرة القدم على التلفزيون الفرنسي، تم سؤال هازارد حول وضعه في سوق الانتقالات، حيث كان خجول من امكانية انتقاله، بسبب وعده لجماهير تشيلسي بالبقاء، وقال هازارد:” متبقي لي عام واحد، ان لم أجدد عقدي فإن انتقالي ممكن”.

وأضاف:” لا ارى نفسي خارج تشيلسي في يناير، لم ارد ذلك للمشجعين ولا للنادي”.

واردف:” من الممكن ان اغادر الصيف المقبل، او قد استمر مع تشيلسي طول مسيرتي الكروية”.

كما وسأل هازارد عن حقيقة محادثاته مع مسؤولي البي اس جي، وأجاب:” لقد تواصلت بالفعل مع باريس، لكني لم انجذب لعرضهم، دائما ما كنت اقول ان عودتي للدوري الفرنسي أمر شبه مستحيل”.

الجدير بالذكر ان ادارة تشيلسي جددت عقد الدولي الفرنسي نغولو كانتي، يوم الجمعة، وأعرب المدير الفني للفريق ماوريزيو ساري عن رغبته بتجديد عقد هازارد لأطول فترة ممكنة.

” الأخبار التي تتعلق بكانتي انها حقا رائعة، فهو لاعب مهم لنا، ويعطينا التوازن في المنظومة الدفاعية، وبالاضافة لأهميته في الجانب الهجومي للفريق، فهو يطور الان من امكانياته في منطقة ال25 متر، حتى يتمكن من تسجيل الأهداف”، هذا ما تحدث به ساري حول تجديد عقد كانتي.

أما بخصوص هازارد فقد صرح المدرب:” ليس لدي أي معلومات حول تجديد عقد هازارد، لكن أعتقد أن بإمكاننا الحفاظ عليه، نأمل ذلك”.