التخطي إلى المحتوى
إدارة برشلونة تعتزم تمديد عقد ميسي لموسمين
ليونيل ميسي

تعتزم إدارة نادي برشلونة على منح نجم الفريق الأول الأرجنتيني “ليونيل ميسي” عقد جديد للإبقاء عليه داخل أسوار القلعة الكتالونية والمحافظة على إستقرار الفريق حسبما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية.

ويستمر عقد ميسي في الوقت الحالي مع ناديه حتى شهر يونيو عام 2021 بينما تنوي إدارة برشلونة إلى التجديد له وتمديد مدة تعاقده لسنة أو سنتين إضافيتين، حتى يضمن بقاءه مع الفريق في أسرع وقت.

وتشير الصحيفة الكتالونية، أن إدارة النادي لديها الرغبة الكبيرة في التمسك في نجمها الأول، لذلك سوف تقوم بتمديد فترة تواجده في صفوف النادي، لا سيما بعد تصريحات ميسي في وقت سابق عن نيته مغادرة أسوار الكامب نو والذهاب إلى تجربة جديدة مع أحد الأندية المغمورة قبل نهاية مسيرته الكروية.

ويعد النجم الارجنتيني بمثابة العمود الأساسي في تشكيلة البلوغرانا فهو يمثل نصف قوة الفريق، ويعتبر الهداف التاريخي للنادي الذي يسجل خمسين هدف كل موسم مع برشلونة، ولا يوجد لاعب يعوض مكانه نتيجة للأداء والأسلوب الذي يلعب فيه ميسي مع البرسا.

ويتصدر ليونيل ميسي جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني حالياً، كما ينافس على صدار هدافي بطولة دوري أبطال أوروبا، لذلك فهو من اللاعبين المؤثرين في صفوف الفريق الكتالوني، حيث سجل ميسي الهاتريك رقم 50 في مرمى إشبيلية في بطولة الليغا.