التخطي إلى المحتوى
أومور تتألق في مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع
أومور فاشالي - قطاع الطرق

انضم مؤخراً العديد من الشخصيات إلى مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع، ومجموعة من النجوم والفنانين الأتراك أبرزهم الفتاة أومور فاشالي وأخوتها حكمت وابنه وبهزات وتحسين الذين ظهورا في الجزء 4، وكانت بداية ظهورهم معادية لعائلة آل شاكر بيلي وعلى رأسهم الريس خضر وشقيقه إلياس أبطال المسلسل التركي الشهير.

وتتألق الفتاة الشجاعة أومور في قطاع الطرق الموسم الرابع الحلقة 129، من جديد حيث أنها تساعد بشكل كبير في إنقاذ خضر شاكر بيلي الذي قام عاكف رجل الاستخبارات بأخذه من الأمن وتسليمه للعدو الجديد، وقامت أمور الفاشالي بمقابلة عدوهم الحالي زكي ولا سيما أن هذا الأمر لمعرفة مكان الريس.

وكان أول ظهور للشابة أومور في المسلسل التركي قطاع الطرق الجزء الرابع، بعد خروج بهزات وإلياس شاكر بيلي من السجن وكانا عدوان لدودان، ولكنهما قرارا الاقتتال حتى بعد إخلاء سبيلهما وعلم إلياس بوجوده مع رجاله في نادي ليلي، وقاموا بتطويق الملهى من كل الخارج والداخل وكافة الجوانب واقترب الياس للقضاء عليه حيث خرجت أمور ووقفت أمام السلاح وترجته أن لا يفعل ذلك مع شقيقها وكرمة لها تراجع عن ذلك.

وفي اليوم التالي ذهبت أمور إلى فندق إلياس وتقابلت معه ودار بينهم حديث كان مندهشاً منها وأخبرها أنه عدوهم وسوف يقضي على أخوها، ولكنها أبدت عن إعجابها به وأخبرته أن ذلك الأمر لا يعنيها وأنها فتاة شجاعة وتبحث عن رجل صاحب قوانين ووجدت ذلك فيه، وبعد ذلك زارت أومور حبيبة الياس المحامية أوزغور وأخبرتها لا تقترب منه ويلي ذلك زيارتها إلى منزل خضر شاكر وتقبيل يد والدته.

ملخص مسلسل قطاع الطرق الحلقة 129

أمر زكي رمي خضر شاكر إلى الطيور لكي تتخلص منه، أونال كابلان يجتمع مع رئيس الاستخبارات مسعود ويرد عليه أن عائلة آل شاكر بيلي سوف تدفع ثمن ذلك، أمور تجتمع مع زيكو لعرض جديد، إلياس يحاصر رجال عاكف ويسأل عنه، كما أن إينشتا وزكي ورجال الياس ينصبون كمين لرجال أكف ويقعون بالفخ، في مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الجزء الرابع الحلقة 129.

يسعى إلياس للحصول على المعلومات التي توصلهم إلى بطل مسلسل قطاع الطرق خضر شاكر، وعقب معاناة كبيرة يصلون من خلال رجال عاكف أو زكي إلى الموقع الذي يتواجد به الريس ويتصارع مع طير جارح ويظهر خورشيد وهو يداهم المكان ولا شك أنه سيكون برفقة الرجال الآخرون.