التخطي إلى المحتوى
أول علامة تجارية تتخطى 100 مليون متابع على إنستغرام
فتاة سورية لاجئة: تصوير ناشونال جيوغرافيك

كشفت ناشونال جيوغرافيك، عن تخطي عدد متابعيها على تطبيق إنستجرام عدد 100 مليون متابع، حيث أصبحت من خلال تجاوز الحاجز الرقمي أول علامة تجارية تحظى بذلك الرقم الكبير من المتابعون على التطبيق الإجتماعي الشهير بتبادل الصور والفيديو.

وبهذا يدخل حساب ناشونال جيوغرافيك على تطبيق إنستجرام إلى المشاهير الذين حظوا على لقب الأكثر متابعة على إنستغرام مثل كيم كارداشيان وبيونسي وتايلورسويفت وجاستن بيبر وآخرين من النجوم والفنانين والفنانات والمشاهير.

ناشونال جيوغرافيك
ناشونال جيوغرافيك تتجاوز عدد 100 مليون متابع على تطبيق انستغرام

يشار إلى أن علاقة ناشونال جيوغرافيك لا زالت مستمر في التصوير من 130 سنة، أي من حين نشر أو صورة فوتوغرافية عبر مجلتها سنة 1889، حتى هذه الآونة والعصر الحالي، بما يتضمنه من تقدم تقني وتكنولوجي خاضت فيه ناشونال جيوغرافيك (التصوير الفوتوغرافي) حتى حازت على شهرة أكثر العلامات التجارية متابعة على موقع انستغرام لتبادل الصور ومقاطع الفيديو الأول على مستوى العالم.

من جانبه، أوضح المدير العام ونائب رئيس مجموعة شبكات فوكس، سانجاي راينا، ان تطبيق انستغرام ووسائل التواصل الاجتماعي الثانية توفر لنا مسارات جديدة نعبر من خلالها لمتابعينا في الشرق الأوسط وكافة أنحاء العالم قصصاً مرئية رائعة ومشوقة وحقيقة وموثوقة.

وأضاف راينا، أن ذلك يحدث من خلال عرض الصور ومقاطع الفيديو التي تشجع الناس على الاهتمام بكوكب الأرض، مشيراً إلى “أننا فخورين لأن 100 مليون شخص في كافة أرجاء العالم يتابعون عن كثب ناشونال جيوغرافيك”.