التخطي إلى المحتوى
أوبر تكشف قائمة مفقودات داخل السيارات
سيارات أوبر

كشفت شركة أوبر في تقرير لها عن الأشياء التي يفقدها أو ينساها الركاب في سيارات الأجرة الخاصة بها، كما ونشرت أيضاً قائمة عن أكثر المدن الأمريكية التي تضيع من الركاب داخل المركبات التابعة لها.

وقامت الشركة الشهيرة بتأجير السيارات أوبر، بشنر عدة قوائم على الموقع الرسمي الخاص بها للأشياء المفقودة داخل سياراتها في الولايات المتحدة لعام 2019م.

وتصدر الهاتف المحمول في لائحة أكثر الأشياء المفقودة داخل سيارات أوبر، وحلت الكاميرا في القائمة المركز الثاني، وفي الثالث المحفظة ويليها المفاتيح، وتأتي الحقيبة الشخصية سواء للنساء أو الرجال في المركز الـ5.

وفي قائمة “أوبر” ظهرت بعض الأملاك الغريبة مثل وجبات الطعام تتمثل في 6 قطع دجاج مقلي ورأس سمكة سلمون وبيتزا، بالإضافة إلى كلب صغير من نوع تشيواوا بعمر 8 أسابيع، وأغرب من ذلك ضرس مطلي بالذهب.

وكشفت شركة أوبر في التقرير المدهش، أن غالبية الأوقات التي يتم وضع المقتنيات فيها من قبل الركاب هي يومي السبت والأحد، إنطلاق من الحادية عشر مساءً والواحدة فجراً، وليلة رأس السنة واليوم الثاني من العام الجديد، ويوم عيد الهلع الذي يعرف بـ”الهالوين” ويصادف 31 أكتوبر من كل عام.

وأوضحت الشركة أن يوم الاثنين هو “يوم فقدان الساعات” وتم رصد أكثر من مجموعة حالات فقدان هذه الملكيات، في حين يوم الجمعة هو أكثر يوم لفقدان “جوازات السفر”، بينما تفقد النساء الأشياء الخاصة بها مثل علب المكياج وخواتم وأساور ومقتنيات خاصة أخرى في سيارات أوبر.