التخطي إلى المحتوى
أهداف محمد صلاح تساهم في فوز ليفربول على النجم الأحمر

إنتصر النادي الانجليزي ق ليفربول بقيادة نجمه المتألق المصرى محمد صلاح انتصارا كبيرا على النادي الصربي النجم الأحمر بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، ضمن الاسبوع الثالث لدور المجموعات في دوري ابطال اوروبا في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ليفربول”الأنفيلد” ، وشهدت المباراة تألق النجم المصري محمد صلاح الذي ساهم بفوز فريقه حيث استطاع من تسجيل هدفين.

افتتح مجال التسجيل ليفربول المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو فى الدقيقة 20 من عمر اللقاء، وجاء الهدف بعد كرة عرضية من اللاعب روبيرسون، سددها فيرمينو ببراعة في شباك حارس النجم الاحمر.

وتمكن النجم محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني فى الدقيقة 45 من عمر اللقاء، بعد ان سدد الكرة بقدمه اليمنى بعد أن استلم الكرة من اللاعب السويسري شاكيري لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0 لصالح فريق ليفربول.

وجاء الهدف الثالث بعد 6 دقائق فقط من انطلاقة الشوط الثاني تمكن المتألق محمد صلاح من تسجيل ثالث الأهداف من ركلة جزاء، حيث احتسب حكم المباراة ركلة الجزاء بعد عرقلة مدافع النجم الاحمر على مهاجم ليفربول السنغالي ساديو ماني.

ترك محمد صلاح أرضية الملعب بعد تأمين النتيجة لفريقه تاركا مكانه للبديل دانييل ستوريدج في الدقيقة 73، وفي الدقيقة 76 أهدر ساديو ماني ركلة جزاء، واستطاع النجم السنغالي من تعويض ركلة الجزاء بعد أن تمكن من تسجيل رابع الأهداف مختتما مجال التسجيل لتنتهي المباراة بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، يذكر ان هذه اول مباراة يسجل فيها ثلاثي هجوم ليفربول مجتمعين”Mohammed Salah, roberto firmino, sadio mane”

تصدر فريق ليفربول بعد هذا الانتصار المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، وجاء نابولى ثانيا برصيد 5 نقاط بعد تعادله بنتيجة 2 – 2 مع باريس سان جيرمان الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل الفريق الصربي المجموعة برصيد نقطة واحدة.

يذكر أن فريق ليفربول تصدر المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بعد تحقيقه الانتصار على النجم الاحمر، واحتل النادي الإيطالي المركز الثاني برصيد 5 نقاط بعدما تعادل مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة هدفين في كل شبكة، وبقي باريس في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، أما المركز الرابع فبقي من نصيب النجم الأحمر الذي فشل في تحقيق أي انتصار حتى الآن