التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة برشلونة ورايو فايكانو
أهداف مباراة برشلونة ورايو فايكانو

في مباراة مثيرة وغير متوقعة من قبل النادي المضيف، نجى برشلونة من التعثر أمام فريق رايو فايكانو لحساب الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني، وذلك بعدما كان متاخر في النتيجة ليتمكن من تسجيل هدفين في اخر ثلاث دقائق من زمن اللقاء ويخطف نقاط المباراة ليستمر في صدارة الترتيب العام للدوري، ومواصلة نتائجه الإيجابية في جميع البطولات، رغم غياب نجم الفريق الأول ليونيل ميسي.


أهداف المباراة

إحتفال سواريز وديمبلي بهدف الفوز
إحتفال سواريز وديمبلي بهدف الفوز

تمكن المهاجم لويس سواريز من افتتاح مجال التسجيل لمصلحة فريقه في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول، وجاء الهدف بعد تمريرة من الظهير المتالق جوردي البا ليضعها سواريز في الشبكة بسهولة، معلنا عن اولى اهداف المباراة.

تمكن فريق رايو فايكانو من تسجيل هدف التعديل بأقدام لاعبيه انخيل بوزو في الدقيقة 35، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

سجل الهدف الثاني لفريق فايكانو اللاعب الفارو جارسيا، بعد ان ارتدت الكرة من الحارس الألماني تير شتيغن، لتصل الى اقدام اللاعب ويضعها بالشبكة في الدقيقة 57.

وبعد أن أوشكت المباراة على الانتهاء، جاء هدف التعديل من اللاعب عثمان ديمبلي الذي كان قد دخل بديلا للبرازيلي رافينيا، بعدما سدد الكرة بقوة بقدمه اليسرى بمرمى الحارس في الدقيقة 87، معدلا بذلك الهدف النتيجة لفريق البرسا.

وقبل نهاية المباراة ومن خلال عرضية متقنة من اللاعب سيرجي روبيرتو، تمكن المحارب سواريز من تسجيل هدف الفوز لفريقه، في آخر دقيقة من العمر الرسمي للمباراة.

عزز النادي الكتالوني بهذا الفوز الصعب مركزه بالصدارة بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه نادي اتليتكو مدريد، حيث أصبح رصيد فريق برشلونة 24 نقطة، وبهذا الانتصار حقق المدرب فالفيردي العلامة الكاملة في جميع المباريات الصعبة التي خاضها مع برشلونة، حيث تمكن من الفوز على كلا من اشبيلية وريال مدريد وفاليكانو على صعيد الدوري المحلي، كما وهزم الانتر ضمن الاسبوع الثالث من بطولة دوري ابطال اوروبا، وقبل يومين أمام ليونيسا، ليأكد المدير الفني للفريق أنه قادر على ادارة الفريق بغياب البرغوث ميسي.

عودة ليونيل ميسي من الإصابة

عودة ميسي للتدريبات
عودة ميسي للتدريبات

شهدت التدريبات الأخيرة للفريق، حضور الاسطورة الارجنتينية ميسي ما يعني أن اللاعب قد تعافى من الاصابة التي كان قد تعرض لها في مباراة فريقه أمام إشبيلية، ومن المتوقع أن يشارك ليو ميسي في مباراة الفريق القادمة امام انتر ميلانو الايطالي ضمن الأسبوع الرابع من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا مساء يوم الثلاثاء القادم.