التخطي إلى المحتوى
أكبر بطارية هاتف على الإطلاق تتحدى سوق الهواتف الذكية
أكبر بطارية هاتف على الإطلاق تتحدى سوق الهواتف الذكية

كشفت شركة “إنرجايزر”، المشهورة في إنتاج البطاريات، عن طرحها هاتف مزود ببطارية جبارة غير الموجودة حالياً، لديها ميزة جبارة غير موجودة في سوق الهواتف الذكية، بجانب شاشة قابلة للطي.

ويأتي هاتف إنرجايزر الجديد ببطارية ضخمة بقوة 18 ألف ميللي أمبير- الساعة، وهذا التطور الهائل قد يكون الحل الأمثل لمشكلة تزعج كثير من مستخدمين الهواتف الذكية “انخفاض شحن البطارية بسرعة”.

وأوضحت التسريبات، أن الشركة سوف تعلن عن إطلاق أكثر من هاتف في مؤتمر الهواتف الذكية العالمي والذي سيكون في برشلونة 2019، من أبرزها هاتف “هارد كيس”، “ألتيميت”، “باور ماكس”، “إنيرجي”.

وورد في التسريبات، أن هاتف “باور ماكس” يتضمن بطارية بسعة 18 ألف ميللي أمبير /الساعة، وتعد أكبر بطارية على الإطلاق لهاتف ذكي على نطاق عالمي، بذلك الأمر ستشكل ثورة تقنية في الأجهزة المحمولة.

يشار إلى أنه، سوف تأتي نسخ نفس المواصفات الأقل ببطاريات ذات سعة أقل، كما أن الهواتف الجديدة تتميز بوجود 3 كاميرات ” 2 ميجا بيكسل – 5 ميجا بيكسل – 16 ميجا بيكسل”، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت وذاكرة تخزين 128GB.

يذكر، أن شركة “أفينيور تيليكوم” الفرنسية تعمل على إنتاج هواتف شركة إنرجايزر، إذ كانت في السابق تبيع هواتف نفس مميزات ضعيف بترخيص من “إنرجايزر”، قبل أن تعتزم مؤخراً الدخول في عالم سوق المنافسة مع الشركات العملاقة مثل سامسونج وأبل.