التخطي إلى المحتوى
أغنية “طاق طاقية” للمطرب المصري محمد منير الألبوم الجديد
أغنية "طاق طاقية" للمطرب المصري محمد منير الألبوم الجديد

صرح المطرب المصري محمد منير عن الألبوم الجديد، والذي أطلق عليه اسم “وطن” كما وشارك فيه مع عدد من الملحنين والشعراء، ومن أبرزهم الشاعر مجدي نجيب وأحمد فرحات ومحمد رحيم.

وأعلن الفنان منير أنه قد قرر أن يقوم بطرح أغنية جديدة في غضون كل أسبوع من الألبوم الجديد، وجاء ذلك بعد فترة غياب عن سوق الألبومات دامت 6 أعوام متتالية، وهلت الأغنية الأولى باسم “طاق طاقية”.

كلمات أغنية طاق طاقية للنجم محمد منير تقول:

“طاق طاق طاقية، رن رن يا جرس، قلبى راكب ع الفرس، والفرس طوح طوح، وحبيبتى عاوزة تروح لكن قلبى فى غيابها ساكن جوا فى كتابها يتعلم أبجدية، أ أبدأ من جديد، ب بالحلم البعيد، ت تنجح لما تكون تعرف امتى تكون عنيد”.

وتتابع كلمات الأغنية..

“أ أعشق الحياة، ب بالفرح وبالآه، ت تتحدى الآلام توصل للى بتتمناه، طاق طاق طاقية، رن رن يا جرس، قلبى راكب ع الفرس، والفرس طوح طوح، وحبيبتى عاوزة تروح لكن قلبى فى غيابها ساكن جوا فى كتابها يتعلم أبجدية”.

أغنية محمد منير”طاق طاقية” الألبوم الجديد، هي من كلمات الشاعر أحمد مرزوق، وألحان محمد رحيم.

الجدير بالذكر، أن محمد منير قد أنجز حلمه بالغناء في كافة محافظات مصر في أوقات سابقة، وذلك عقب إحياء حفل من إحدى الاحتفالات الضخمة بـ “الأقصر” في إطار فعاليات اختيارها عاصمة الثقافة، وخل ذلك الحفل قدم النجم المصري أغنية “حب وحب” والتي كان قدمها في مسيرة أحداث مسلسله “المغني” عبر رسالة سلام للعالم.