التخطي إلى المحتوى
أغنية سعد لمجرد الجديدة على يوتيوب تحظى بملايين المشاهدات
أغنية سعد لمجرد الجديدة على يوتيوب تحظى بملايين المشاهدات

حظيت أغنية الفنان المغربي سعد لمجرد الجديدة إعاجب واسع من قبل مستخدمي موقع يوتيوب الأحمر الشهير بالفيديوهات، حيث أنها تمكنت في غضون يوم واحد تحقيق 2 مليون و680 ألف مشاهدة على اليوتيوب.

يشار إلى أن طرح الفنان المغربي للأغنية الجديدة على اليوتيوب، جاء عقب نحو 14 يوم من إطلاق سراحه لفترة مؤقتة من قبل الحكومة الفرنسية، إثر تهمة موجه إليه  باغتصاب شابة من فرنسا.

وتأتي أغنية سعد لمجرد الجديد تحت اسم “بدك إيه”، كما أنها باللغة المغربية المعروفة، وأطلق عليها الفنان وصفاً النسخة العربية عن الأغنية الهندية “بنتي ديل” من فيلم “بادمفات”، وشارك فيها الموزع والملحن جلال الحمداوي، الذي رافقه في أغلب أعماله الفنية مثل أغنية “إنت معلم وأغنية “غلطانة”.

الجدير بالذكر أن الحكومة الفرنسية، أفرجت عن سعد لمجراد والذي طرح أغنيته الجديدة “بدك إيه” على يوتيوب والتي نالت على اعجابات ومشاهدات كبيرة من المتابعين، في 5 ديسمبر، مع تقييده بعدة بنود مشروطة إلى جانب كفالة مالية بقيمة 75 ألف يورو.

ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم إطلاق سراح الفنان المغربي لمجرد لفترة مؤقتة، إذ أنها الثانية عقب أن أفرجت عليه في منتصف سبتمبر المنصرم تحت مجموعة شروط أساسية، أبرزها، عدم الخروج من فرنسا، سحب جواز السفر الخاص به، بالإضافة إلى مراجعة الشطة بصورة يومية مع كفالة مالية.

واشتهر الفنان المغربي سعد لمجرد في الوطن العربي، بعد إطلاقه أغنية “إنت معلم واحنا منك نتعلم” والتي لقت مشاهدات كبيرة على موقع اليوتيوب قسم الأغاني، ليعود من جديد بطرح أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم “بدك إيه”.