التخطي إلى المحتوى
أخر تحديث هواتف آيفون يوقف الاتصال بالانترنت
أخر تحديث هواتف آيفون يوقف الاتصال بالانترنت

أفادت تقارير تقنية جديدة، أن أخر تحديث قامت بإطلاقه شركة “أبل” الأمريكية، نتج عنه مشكلة بالغة في أجهزة “آيفون” بدلاً أن يأتي بحلول جديدة، كما أنه أوقف الاتصال بالانترنت.

ووفقاً لموقع “مشابل”، حيث أن تحديث أي أو أس ios 12.1.2، قيد مستخدمي هواتف آيفون، وجعلهم لا يستطيعون إجراء الاتصال بالإنترنت من خلال حزمة البيانات “Data Plans” في هواتفهم الذكية.

وذكر مجموعة من المستخدمين على موقع “تويتر”، أن تحميل نظام التشغيل الأحدث يطالبهم بإعادة تشغيل الهاتف ومن ثم الدخول إلى الإعدادات الخاصة بشركة الاتصالات وتحديثها، فيما وأعرب مستخدمون كثيرون عن قلقهم عقب تحميل التحديث الأخير لأبل مشتكي من المشكلة.

هذا وقد أطلقت شركة آبل ذلك التحديث بشكل رئيسي بهدف حل مشكلة الاتصال في أحدث هاتف آيفون في تركيا بحسب ما ذكر “فوربس”، وعلى ما يبدو أن هذا التحديث لما يتعاطى مع حل المشكلة مما أدى إلى ظهور نتائج مخالفة لذلك.

كما وأدلى مستخدمين أجهزة آيفون بمختلف أنواعها حول العالم، أنهم لا يستطيعون الوصول إلى بيانات الاتصال الخاصة بالانترنت في هواتفهم.

على أثر ذلك، حيث أن الخبراء ذكروا الحل الأمثل لهذه المشكلة في اللحظات الحالية، وهو تفادي تحميل نظام التشغيل الآخير لهواتف آيفون، ولكن أبل لم تعطي التعليمات للمستخدمين حول التخلص من المشكلة الغير متوقعة.