التخطي إلى المحتوى
أخت ميغان ماركل تتوعدها بخراب فرحة “المولود الملكي”
ميغان وسامثنا ماركل

أفادت صحيفة “الصن” البريطانية، أن سامنثا ماركل، توعدت أختها ميغان زوجة حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث، بتنكيس فرحة قدوم المولود الملكي لدوق ساسكس الأمير هاري وزوجته، عبر كتاب سوف تطرحه في الأسواق بالتزامن مع وقت الولادة.

كما أنه كثيراً ما انتقدت سامنثا أختها ميغان البالغة من العمر 37 عاماً في العلن نتيجة علاقتها بها وبأبيها، وكانت تتحدث دوماً عن وضع ميغان في العائلة الملكية منذ خطبتها على الأمير هاري قبل سنتين.

وفي اللحظة التي تستعد فيها دوقة ساسكس للولادة، تصدرت أختها الغير شقيقة 54 عاماً، عناوين المجلات والصحف مرة ثانية.

وأشارت إلى أن الجزء الأول من كتابها سيحمل عنوان “في ظل الدوقة” وسيتم نشره في الأسواق في أواخر شهر أبريل، وقالت سامانثا لصحيفة ديلي ستار أون لاين: “أنها مذكرات صادقة نابعة من القلب وصادقة دافئة وطريفة” ولفتت إلى أنه ليس كتاب سلبي.

وأكملت حديثها متسائلة “لكن هل كل شيء بالكتاب إيجابي؟ شخصياً أنا أفترض ذلك، دعنا نقول فقط أن الثرثرة البغيضة عن ميغان ماركل على الإنترنت سلبية، ومع المقارنة فإن كتابي ليس كذلك، وعلى ما يبدو أن الناس يرغبون في كتاب بذيئاً.. لكنه ليس كذلك”.

ووفقا صحيفة “الصحن” أنه سوف يتم طرح الجزء الثاني من الكتاب في شهر يوليو، أي قبل أسابيع قليلة من عيد ميلاد ميغان”.

تجدر الإشارة، أن سامنثا ووالدها لم يكونا حاضرا في حفل الزفاف الملكي، عقب اعتذار أبيها بسبب المرض قبل أيام فقط من الزواج، في حين تعرضت الأخت الكبرى لميغان لنوبة برد، بحسب الرد على الأسئلة الموجهة إليهم.