التخطي إلى المحتوى
أحدث أجهزة سامسونج “الهاتف المنزلق”
هاتف سامسونج المنزلق يثير الدهشة

على ما يبدو أن شركة سامسونج تعتزم تطوير هاتف بمواصفات ثورية وتصميم جديد بشكل كلي، حيث أطلقت عليه إسم “جالاكسي المنزلق” وفق ما كشفت براءة اختراع تقدمت بها.

كما نشرت سامسونج الكورية الجنوبية تصاميم أولية لهاتفها المنزلق، يتضح بواسطتها أن حجم شاشة جلاكسي المنزلق، يزداد من خلال الانزلاق العمودي.

مع العلم أن هذا ورد بينما لا زالت سامسونج لم تطرح هاتفها القابل للطي الذي واجه مشاكل تتعلق في صلابتها وثباته، على الرغم من أنها ذكرت فيما سلف من الأسبوع الفائت، أنها تستعد لإطلاقه في الأيام المقبلة القريبة، أي بعد شهر من موعد الإطلاق الرسمي.

وتظهر الصور، التي نشرها موقع “لتس جو ديجيتال”، أن الجهاز تقليدياً وعاديا من الدرجة الأولى، ولكنه يحمل في جعبته سرا كبيرا، وهو الشاشة المنزلقة أو المنسدلة.

حيث أن الجزء العلوي من الجهاز المنزلق من سامسونغ يحتوي على كاميرا أمامية “سيلفي” وسماعة الأذن التي على ما يبدو قابلة للتمدد خارج الهاتف الذكي.

واتضح أن سامسونج كانت قد قامت بتقديم براءة اختراع لهذا الهاتف في شهر نوفمبر 2018، للحصول عليها وجعلها ضمن ملكيتها.

يشار هنا أن بعض الخبراء يشكك في إمكانية تطويره قريباً، نتيجة وجود مشاكل ذات علاقة بالاستمرارية والثبات والديمومة، على وجه التحديد مع مسألة آلية الانزلاق وحماية الشاشة على حد قولهم.