التخطي إلى المحتوى
أحداث مسلسل فكرة بمليون جنيه الحلقة 3
فكرة بمليون جنيه

تضمنت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل فكرة بمليون جنيه، حلقة 3، بطولة الفنان علي ربيع الذي يؤدي دور علاء قبض مليون جنيه الذي قام الشعب بالتبرع بهذا المبلغ له، لكي يعود إلى أهله ويبدأوا الهتاف له المليونير أهو.

في إطار ذلك، حيث يقوم علاء بإخفاء المليون جنيه في الشقة، إلا أن والدته “صابرين” وأخته “سهر الصايغ” يسعون خلف معرفة المكان التي توضع به الفلوس خلال أحداث الحلقة الثالثة.

كما يتقدم علي ربيع لخطبة فتاة ولاء الشريف، بينما والدها يطلب منه بأن يحضر في حفل الزفاف المطرب عمرو دياب وفرقة ولاد سليم اللبانين.

ويشارك في بطولة مسلسل “فكرة بمليون جنيه” بجانب علي ربيع، كل من: كريم عفيفي، صلاح عبد الله، سهر الصايغ، صابرين، ولاء الشريف، وليد فواز، طارق عبد العزيز، حنان سليمان، ماين السيد، أحمد سلطان، محمد محمود، وطفل “ذا فويس” أحمد السيسي، ومجموعة من الفنانين، وتأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، وشريف يسري، محمد فتحي، ومن إخراج وائل إحسان.

وكان الفنان علي ربيع قد نشر مقطع من أحد مشاهد مسلسل “فكرة بمليون جنيه”، الذي يتم عرضه في شهر رمضان الحالي، وقد ظهر فيه صورة للنجم المصري محمد صلاح، وهو داخل غرفته.

وأرق ربيع من خلال صفحته على موقع “تويتر”: “متزعلش يا صلاح وألف سلامة عليك.. إحنا الي هنخسر انتا مش هنشوفك في المباراة النهارده، ألف سلامة عليك يا غالي.

ويخوض ليفربول مع برشلونة مباراة العودة في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا، حيث تغيب صلاح هذا اللقاء، نتيجة الإصابة التي تعرض لها في المباراة ضد نيوكاسل.