التخطي إلى المحتوى
أحداث مسلسل الهيبة الجزء الثالث الحلقة الثانية
مسلسل الهيبة الجزء الثالث

يحظى مسلسل الهيبة بمشاهدة عالية حول الوطن العربي، حيث ينتظر عشاق المسلسل المليئ بالإثارة الحلقة الثانية من الموسم الثالث، الذي تمكن خلال الأعوام الفائتة من إنجاز نجاح كبير، حيث يعرض طوال شهر رمضان الحصاد.

ومن خلال موقعنا نقدم لكم أحداث مسلسل الهيبة الموسم الثالث، حيث كانت الحلقة الماضية قد شهدت إصابة شاهين في بيت أبناء عمومته، ولكن جبل شيخ الجبل سمع كلام أبو علي الحارس الشخصي للعائلة وأخذه على بيروت لينقذه في إحدى المستشفيات سراً، دون أن يعلم أي أحد، وجاءت والدته إلى الست ناهد وهي غاضبة على إبنها.

الهيبة الموسم الثالث

تدور قصة مسلسل الهيبة الذي يجسد بطولتها الفنان السوري المتألق تيم حسن والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، ومجموعة من النجوم والفنانات، حول قريبة الهيبة التي تقع بين حدود لبنان وسوريا، حيث أن جبل سوف يسافر هناك لعلاج ابن عمه شاهين، كما أن أغنية المسلسل تحت عنوان “أزمة ثقة” حققت نجاح كبير.

مسلسل الهيبة الحلقة الثانية

مواعيد مسلسل الهيبة الجزء الثالث عبر العديد من القنوات الناقلة أبرزها:

قناة “mbc 4” التي ستقوم بعرض المسلسل في تمام الساعة 8:00 مساء والإعادة الأولى الساعة 3:00 فجرا، وأما الإعادة الثانية 7:00 صباح اليوم.

قناة “رؤيا” سيتم عرض المسلسل في تمام الساعة 9:30 مساء، والإعادة الأولى 5:30 فجرا، والإعادة الثانية 12:30 ظهرا.

قناة”mtv” حيث ستعرض المسلسل الساعة 9:30 مساء والإعادة الأولى 2:30 منتصف الليل، والإعادة في تمام الساعة الثانية 4:30 عصرا.

ينتظر محبي مسلسل الهيبة الموسم الثالث الحلقة الثانية في رمضان والتي سيتم عرضها على القنوات الناقلة المذكورة، ويمكن مشاهدة الحلقة عبر المواقع التابعة لها على الإنترنت أو منصات أخرى.