التخطي إلى المحتوى
أحداث قطاع الطرق لن يحكموا العالم الجزء الرابع الحلقة 139
قطاع الطرق لن يحكموا العالم الحلقة 139

بمزيد من الإثارة ينتظر عشاق مسلسل، قطاع الطرق لن يحكموا العالم الجزء الرابع الحلقة 139، من أجل مشاهدة اللحظة الحاسمة التي ستحسم أمر الأبطال على الساحة، وهم إلياس، وبهزات فاشالي، وبوران وتيكن، وخورشيد، وفخري، وهل سينجو البقية من يد العدو الأكثر شراسة في المسلسل زكي آل السفيري الذي خرج أمام خضر شاكر بيلي وأصدقائه في الطاولة.

وكان إلياس شاكر بيلي وباقي الرجال قد وقعوا في كمين، بعد استطاع تحسين إقناعهم بأنه عثر على مكان غبار وعدوهم الأساسي السيفيري، وبالفعل ذهبوا إلى هناك ولكنهم أصبحوا رهائن بيدي يدي زكي الذي قرر القضاء على تيكن ولكن مصيره مجهول في، قطاع الطرق الجزء الرابع الحلقة 138.

بالتزامن مع زيارة شاهين آغا إلى معرض سيارات عائلة شاكر بيلي، وروى لهم قصة الذئب والخراف والعصفور المسكين، دخل إليهم ألب أصلاً حامل عناوين مكان زكي، وعلى الفور تمكن خضر من حل ذلك الأمر وعلم أن تحسين سوف يقضي على حشمت في مسلسل “قطاع الطرق الموسم الرابع”، حيث ذهب إلى هناك برفقة طوفان مسرعاً.

ولكن قد يتسأل الكثير هل سينجو تيكن الذراع الأيمن لبوران؟ من المتوقع أن يكون ألب أصلاً قد تحرك مع الدعم في، قطاع الطرق الموسم الرابع الحلقة 139، ودخل إلى المكان ونجح في انقاذ حياته وحياة باقي الراجل من ضمنهم عمه إلياس شاكر بيلي.

بينما يكون خضر شاكر بيلي بطل مسلسل قطاع الطرق، الذي نجح في إنقاذ حشمت من إبن عمه تحسين والأمر الذي أخاف أومور فاشالي التي كانت تظن أن الريس قد داهم المكان بسبب شيء ما قد حدث، قد وصل إلى المكان الذي يُحتجز به إلياس وأصدقائه، ويتم تخليصهم من المعضلة التي وقعوا فيها نتيجة الثقة في معلومات كاذبة.

قطاع الطرق لن يحكموا العالم

على الجانب الآخر، حيث أن أعضاء الطاولة يسعون خلف أمر واحد فقط هو العدو على الساحة، ولكن أونال كابلان زعيم طاولة عرابين المافيا، ينظر للأمور بوجهة نظر مختلفة تماماً، فإنه يقوم بوضع الخطط ويراقب تحركاتها لمعرفة من الأعداء الذين يقفون خلف الأحداث التي تجري على الساحة وإظهارهم في الوسط، في مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الحلقة 139.