التخطي إلى المحتوى
أتلتيكو مدريد يهزم يوفنتوس والسيتي يعود بفوز مثير من ملعب شالكه
أتلتيكو مدريد يهزم يوفنتوس والسيتي يعود بفوز مثير من ملعب شالكه

حقق فريق اتلتيكو مدريد الاسباني فوزا مثيرا على حساب ضيفه يوفنتوس الإيطالي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري ابطال اوروبا، على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

استمر التعادل السلبي بين الفريقين حتى الدقيقة 78 عندما تمكن اللاعب خوسي ماريا خيمينيز من افتتاح مجال التهديف للروخي بلانكوس، وبعد خمسة دقائق فقط من تسجيل الهدف الاول اضاف المدافع جودين الهدف الثاني ليضع فريقه نصف قدم في الدور المقبل في انتظار لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب تورينو معقل السيدة العجوز.

وفي المباراة الثانية التي جمعت شالكه الألماني مع ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، تمكن السيتيزنز من قلب تأخره إلى تقدم بعد ان كان الفرق خاسر بنتيجة 1-2، تمكن أبناء المدرب بيب غوارديولا من العودة بالنتيجة وتسجيل هدفين لينتهي اللقاء بانتصار الأزرق السماوي بثلاث اهداف لهدفين.

وجائت اولى اهداف اللقاء بتوقيع المهاجم الارجنتيني سيرخيو اغويرو في الدقيقة 18، وتمكن نبيل بن طالب من تعديل الكفة لفريقه في الدقيقة 38، وفي الدقيقة الاخيرة من زمن الشوط الاول عاد بن طالب ليضيف الهدف الثاني من علامة جزاء، لتنتهي الفترة الأولى من المباراة بتقدم شالكة بهدفين لهدف أمام السيتي.

وقبل 5 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، ونجح الألماني ليروي ساني من تعديل النتيجة لفريقه، كما وسجل زميله رحيم سترلينج هدف الفوز في الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بتفوق السيتي بثلاث اهداف لهدفين ويقطع شوط كبير نحو التأهل للدور المقبل من البطولة الاوروبية، بانتظار لقاء الاياب الذي سيقام على ملعب الاتحاد.