التخطي إلى المحتوى
آيفون 2019 ميزة غير مسبوقة مع كل منتجات أبل
هاتف آيفون 2019 سيدعم الشحن اللاسلكي

رجح الخبراء والمطلعين على أخبار شركة أبل ومنتجاتها أن هاتف آيفون 2019، سوف يتم إطلاقه في وقت لاحق من العام الجاري، كما أن الهاتف الجديد سيحمل ميزة غير مسبوقة، وفق أفاد به موقع “بيزنيس إنسايدر”.

وفقاً للمحلل لمنتجات شركة أبل العملاقة الأمريكية، مينغ تشي كوب، حيث أن هاتف آيفون الجديد سوف يكون مزود بتقنية الشحن اللاسلكي المعكوس، أي بمعنى أن الجهاز قادر على استقبال وإرسال الشحن.

كما أن مدونة أبل اليابانية “ماك أوتاكرا” دعمت توقعات كوب، عقب أن وردت لها معلومات من مزود صيني قام بتوفير هذه الخاصية التكنولوجية الجديدة لأجهزة الهواتف الذكية الجديدة من سامسونج الكورية الجنوبية.

وباستطاعة هذه التقنية الحديثة الغير مسبوقة في هواتف آيفون الجديدة، أن تشحن عبر اللاسلكي منتجات أخرى من أبل عبر خاصية الشحن اللاسلكي، مثل سماعات إيربود، وساعة أبل، بجانب أجهزة أي فون الأخرى.

ومن المحتمل أن تخرج أبل في إعلان عن توفير هذه التقنية في وقت لاحق 2019.

تجدر الإشارة هنا إلى أن، تقنية الشحن اللاسلكي طرحت لأول مرة في هواتف هواوي الذكية مثل هاتف “ميت 20 برو”، وأيضاً في أجهزة سامسونج جالاكسي أس 10.

على الجانب الآخر، حيث أن شركة “أبل” الأمريكية سوف تكشف عن منتجاتها للعام 2019 في شهر سبتمبر القادم، كما أنه الموعد المعتاد في كل عام للكشف عن منتجات الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا.